سفير دولة قطر لدى اليابان يشارك في فعالية رعتها شركة كوكا كولا باليابان ضمن الجولة العالمية التي تنظمها لكأس العالم FIFA قطر 2022م

شاركت السفارة في فعالية رعتها شركة كوكا كولا في طوكيو ضمن الجولة العالمية التي تنظمها لكأس العالم FIFA قطر 2022م، إلى كافة البلدان الـ 32 التي تأهلت لكأس العالم، بما فيها اليابان.

وشارك في الفعالية السيد/تاشيما كوزو، رئيس الإتحاد الياباني لكرة القدم والسيد/قاردونو، رئيس شركة كوكاكولا – اليابان، واللاعب البرازيلي السابق لكرة القدم ريفالدو، والنجم الياباني السابق لكرة القدم يوشيتو أوكوبو.

وألقى سعادة السيد/حسن بن محمد رفيع العمادي، سفير دولة قطر لدى اليابان كلمة بهذه المناسبة، عبر فيها عن الشكر والتقدير لشركة كوكا كولا على رعاية الجولة العالمية المهمة لكأس العالم FIFA قطر 2022م، وقال إن اليابان محطة مهمة في الجولة، وأن هذه الفعالية توفر فرصة نادرة للشعب الياباني الصديق لمشاهدة الرمز الأكثر شهرة لأكبر حدث رياضي في العالم.

وتقدم سعادة السفير بالتهنئة للشعب الياباني الصديق على تأهل فريقهم القومي لكرة القدم لنهائيات كأس العالم، مشيرا إلى أن هذا سيشجع المزيد من الجمهور الياباني الوفي للحضور إلى دولة قطر لمساندة ودعم فريقهم القومي.

وأشار سعادته إلى تزامن إستضافة الدولة لنهائيات كأس العالم مع إحتفال دولة قطر واليابان بالذكرى الخمسين لتأسيس العلاقات الدبلوماسية. وقال إن علاقاتنا القوية مع اليابان، والتي تقوم على الصداقة والتعاون والمصالح المشتركة، تعززت أكثر بالبعد الشعبي، وعبر عن توقعاته بأن يوفر الحدث الرياضي الكبير في بلادنا فرصة للأصدقاء اليابانيين للتعرف عن كثب على بلدهم الثاني قطر. وإختتم سعادة السفير كلمته، بتوجيه الدعوة للشعب الياباني الصديق لزيارة دولة قطر هذا العام لمشاهدة منافسات كأس العالم 2022م، ومساندة فريقهم القومي.