صاحب السمو وإمبراطور اليابان يستعرضان العلاقات الوثيقة بين البلدين

التقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، صاحب الجلالة أكيهيتو إمبراطور اليابان، عصر اليوم بالقصر الإمبراطوري في طوكيو. وتناول اللقاء استعراض العلاقات الوثيقة بين البلدين الصديقين بالإضافة الى تبادل الأحاديث حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل.




اطلاق شعار الذكرى الخمسين للعلاقات الدبلوماسية بين دولة قطر واليابان

اطلاق الشعار الرسمي للاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين دولة قطر واليابان خلال هذا العام حيث ستنظم كلا البلدين مجموعة متنوعة من الفعاليات للاحتفال بإنجازاتنا المشتركة وبناء الفرص لمزيد من التعاون.


سفير دولة قطر لدى اليابان يستقبل سفير جمهورية العراق الشقيق الجديد

استقبل سعادة السيد/ حسن بن محمد رفيع العمادي، سفير دولة قطر لدى اليابان، سعادة السيد/ عبد الكريم طعمة مهدي كعب، سفير جمهورية العراق الشقيق الجديد، الذي قام بزيارة مجاملة للسفارة بهدف التعارف وتعزيز التعاون بين سفارتي البلدين الشقيقين في طوكيو، وبحث الجانبان العلاقات الثنائية والاوضاع الاقليمية والعلاقات العربية - اليابانية.


سفير دولة قطر لدى اليابان يستقبل سفير جمهورية مصر العربية الجديد

استقبل سعادة السيد/ حسن بن محمد رفيع العمادي، سفير دولة قطر لدى اليابان، بمقر السفارة يوم الاربعاء، سفير جمهورية مصر العربية الجديد سعادة السيد/ محمد أبوبكر صالح فتاح، الذي قام بزيارة مجاملة للسفارة بهدف التعارف وتعزيز التعاون بين سفارتي البلدين الشقيقين في طوكيو، وبحث الجانبان العلاقات الثنائية والاوضاع الاقليمية والعلاقات العربية - اليابانية. واتفق الطرفان على تعزيز وتطوير التعاون والتنسيق على المستويين الرسمي والشخصي لما فيه مصلحة البلدين الشقيقين دولة قطر ومصر.